الأربعاء، فبراير ٢١، ٢٠٠٧

مهاجرٌ إلى الأبد



مهاجرٌ إلى الأبد


استجمع قواي ، والثم جروحي صامتاً ، أهيئ نفسي إلى الموت قُدماً ، واضعاً يدي على قلبي الذي ينزف ، ينفلت الدم من بين أصابعي العليلة ، أشم رائحته الذكية ، تبعث بداخلي شعوراً باقتراب الراحة الأبدية التي لا شقاء بعدها
،
التقط أنفاسي غير مكتملة وكأن الهواء ما عاد لذة التنفس بل صار عبير الموت.



تخر قواي لأجد نفسي ملقىً على الأرض أراني في جنة خضراء أطير فيها محلقاً في سمائها
الصافية تغرد الطيور من حولي
،
صوت من بعيد يناديني اعرف هذا الصوت انه صوت حبيبتي تغرد ، تعزف لحنى الذي كررته على مسمعها من قبل ،


كنت أقول لها دائماً : لا اعلم هل الحياة افضل أم الموت ؟ ، ولكن ما اعلمه على الحقيقة أن
الحب افضل من كليهما

ها أنا الآن أرى وجهي في عينيها كما أريده أن يكون ، فلقد أحياني الحب وقتلتني الشجاعة.

آه يا موت أسرع إلي فلقد اشتقت إلى لقاء حبيبتي ، فلتضع رأسي على يديها مرتاحاً من كنف الإذلال مع غيرها ، فما عادت الحياة ذات النصول الحادة ، والأسهم الخارقة بموطن لحب أحياه الفراق وبعثره اللقاء ,

فلقد وعدت حبيبتي يوماً أنها لو أحبتني بمقدار حبي لها انه لا فراق إلا أن تأبي ، ولقد رضيت حبيبتي فأسرع أيها الموت فلقد صرت أنت مخرجي هذه المرة فلن أضيعك أبدا.

ها أنا الآن تذهب روحي محلقة في سماء عرش الحب اسمع الزغاريد وقرع الطبول يزفونني إلى حبيبتي وقد ارتديت ملابس الملوك والصولجان والخيول من حولي فرحين بمليكهم ،

واراها من بعيد واقفةً بين النساء أميرة الكون من الحور مغطاة بذلك الرداء الأبيض يكاد نور وجهها من بين الحلي الذي ترتديه لو انكشف لفتن الأرض كلها وكأنها حورية ملأت الأرض بنورها أريد الاقتراب منها ولكن الحياة تمنعني أسرع أيها الموت فما عاد بي طاقة الفراق كما تراني ولتبعث برسالتي هذه إلى كل من أحبني في الدنيا ولتخبرهم أني هناك مع روح اعرفها وتعرفنى استحلفك بنفسي أن تسرع حيث لا فراق بعد الآن .

هذه رسالتي فاحفظيها من بعدى


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،والسلام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




هناك ١٢ تعليقًا:

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

واراها من بعيد واقفةً بين النساء أميرة الكون من الحور مغطاة بذلك الرداء الأبيض يكاد نور وجهها من بين الحلي الذي ترتديه لو انكشف لفتن الأرض كلها وكأنها حورية ملأت الأرض بنورها أريد الاقتراب منها ولكن الحياة تمنعني أسرع أيها الموت فما عاد بي طاقة الفراق كما تراني ولتبعث برسالتي هذه إلى كل من أحبني في الدنيا ولتخبرهم أني هناك مع روح اعرفها وتعرفنى استحلفك بنفسي أن تسرع حيث لا فراق بعد الآن .

هذه رسالتي فاحفظيها من بعدى

-----------------------------

جميلة جدا والى عجبنى اكتر التعبير الاول

كنت أقول لها دائماً : لا اعلم هل الحياة افضل أم الموت ؟ ، ولكن ما اعلمه على الحقيقة أن
الحب افضل من كليهما


جميلة اوى بجد...كلامك انسيابى اوى


تحياتى

غير معرف يقول...

اْراك تتساءل هل الحياه اْفضل اْم الموت
اْظن اْن العيش بالقرب منك هو الاروع
فحبك حب القرون الوسطى ياْتى من الاساطير معبق بالسحر و الخيال
اْرى الحياه ممسكه بك لن تفلتك
لن تستجيب النداء
لاْنها تعلم اْن الاْرض لن تجيد بمثلك
فاْنت الفارس الاْخير

غير معرف يقول...

اخبروني ان الموت مفرق الاحباء وهادم اللذات فاني لك تلك اللذة في الموت
والقاء بعد الفراق
يافارس العشق اما اكتفيت بدنياك لاميرتك ؟

بعدك على بالى يقول...

مهاجر الى الأبد

هل هى النهاية أم البداية؟

تختلف الرؤى قد تراها بداية فيما يراها غيرك العكس...

قراءة متأنية للبدايات تفسر لك النهايات..


تحياتى

admelmasry يقول...

تخر قواي لأجد نفسي ملقىً على الأرض أراني في جنة خضراء أطير فيها محلقاً في سمائها
الصافية تغرد الطيور من حولي


************
نعم يا خويا ؟
قي انت لما تموت هتخش الجنه ؟
ههههههههههههههههههههههه
دي بقي اخر نكته
ع العموم انا ممكن اقابلك هناك
في الجنه
اصل انا لما اموت انا كمان ناوي اخش الجنه
حاول اذاكر اهه عشان اجيب مجموع واخش الجنه
بس ازاي ؟
سؤال صع مش كدا ؟
تعرف الحب في حد ذاته هو ذات الجنه
تعرف كمان
انا لو حبيت بجد
هخلي حببتي تروح الجنه
تحياتي ليك
يا .... هههههههه
ياللي روحت الجنه

cast2way يقول...

ELGHAZALY

شكراَ لقدومك ومتابعتك

الجملة ده بالذات
انا سمعتها فى فيلم وعجبتنى اوى

الفيلم اسمه
TRISTAN AND EISOLD

والسلام

cast2way يقول...

السكون

ارانى اتسائل لانى لا اعلم على الحقيقة
الا ان فى الامر لبس لعلى اكون هناك افضل من كونى هنا

والعيش بالقرب ممن تحبينه هو الافضل على الاطلاق سواء فى الحياة او بعد الممات

ولو ان الحب ما كان بهذه الطريقة الا فى القرون الوسطى فلعل اكون هارباً الى هناك

وليست الحياة بموطن لاخر الفرسان

اعلم ايها السكون انه لا الحياة والا الممات بمانعة اياى ان احب من احب

والسلام

cast2way يقول...

عاشق احياه الحب ومزقه الفراق

قد يكون فى الفراق بداية اللقاء وقد يكون فى اللقاء نهاية الالتقاءو بداية الانتهاء

غير ان الامر لا يخلوا من ان يكون اجتماع روحين او افتراقهم

شرفتنى

والسلام

cast2way يقول...

بعدك على بالى

عندما اردت كتابة تعليق اليك كنت استمع الى الملائكية فيروز

وعندما بدات فى كتابة التعليق كانت تقول

شو كانت حلوة الليالى
والهوى يبقى نطرنا
وتيجى تلاقينى ياخدنى بعيد
هدير المى

لا اعرف لماذا كتبتها اليك

الى اللقاء

والسلام

cast2way يقول...

ادم المصرى

كويس انت وشاطر

ذاكر كويس يابنى يمكن تنجح وتخش الل...............

تمنياتى بعبور موفق

شرفتنى ياجميل وابقى تعالى

والسلام

Amany يقول...

انا مش عارفة اقول ايه بجد
انا كاتب قصة رائع واكتر من كده
انا بجى ازورك على طول ممكن تمر على

ينوبك ثواب ومن قدم شئ بيداه التقاه

cast2way يقول...

amany

شرفتينى

ومن عينى الاثنين حاضر
انا بزورك على طول

اه والله

والسلام